شركة الكويت للتأمين أطلقت حملة للحفاظ على البيئة

0

أطلقت شركة الكويت للتأمين حملتها الهادفة إلى زيادة الوعي عند المواطن والمقيم بضرورة الحفاظ على البيئة، فدشنت حملتها بمبادرة تنظيف شاطئ الكويت الواقع عند أبراج الكويت، وشارك في حملة التنظيف ما يزيد على ١٠٠ من العاملين في الشركة من الكويتيين والمقيمين وساد بينهم جو من الروح الإيجابية العالية.

وتعليقا على هذا النشاط، قال الرئيس التنفيذي للشركة سامي شريف والذي كان حاضرا ومشاركا في تنظيف الشاطئ إن هذه المبادرة هي جزء من مسؤولية الشركة تجاه المجتمع الكويتي أولا وهي عرفان بالجميل للكويت شعبا وحكومة لما قدمته وتقدمه للمواطن وللمقيم من دعم معنوي واقتصادي.

وأضاف أن الشركة لن تقف عند هذه المبادرة بل ستكون هناك عدة نشاطات تهدف إلى خدمة الكويت.

وأضاف انه تبين لطاقم الشركة أنه بالرغم من نظافة الشاطئ نسبيا كانت هناك كمية كبيرة من الأوساخ المضرة ومنها الخطرة كقطع الزجاج المكسور ذي الأطراف الحادة وأعقاب السجائر طويلة التحلل والقطع البلاستيكية من أكياس وغيرها والتي تسبب اختناق الأسماك أو تعطيل المحركات في البحر.

ودعا كل مواطن ومقيم إلى أن يصطحب معه إلى الشاطئ أكياسا للتخلص من النفايات ورميها في الأماكن المخصصة لها قبل مغادرة الشاطئ وذلك أسوة بالمجتمعات الأخرى المتحضرة في العالم.

وشكرت إدارة شركة الكويت للتأمين العاملين لديها الذين شاركوا بهذه الحملة التوعوية، كما تشكر الهيئة العامة للبيئة التي تفهمت الطلب، ووافقت على المبادرة في وقت سريع جدا وتتطلع الإدارة إلى تنفيذ مبادرات أخرى في المستقبل القريب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.