حرم التألق الملفت للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، رغم الموسم المحلي المخيب لفريقه، منافسه ريال مدريد من إنجاز تاريخي، لم يكرره منذ عام 1988.

0

وواصل ميسي موسمه المميز على الصعيد الفردي، وأنهى منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني متصدرًا جدول ترتيب الهدافين، برصيد 25 هدفًا.

كما حرم النجم الأرجنتيني فريق ريال مدريد من جمع الجائزتين الفرديتين الأهم بجانب تحقيق اللقب، وهما جائزة الهداف “بيتشيتشي” وجائزة أفضل حارس مرمى “زامورا”.

وتعود المناسبة الأخيرة التي جمع فيها نجوم ريال مدريد جائزتي الهداف والحارس الأفضل إلى جانب اللقب لموسم 1987/1988، عندما فاز المكسيكي هوجو سانشيز بالهداف، وتُوج فرانشيسكو بويو بجائزة زامورا.

وحسم ريال مدريد تتويجه بلقب الـ “ليجا” رسميًا قبل جولة من نهاية عمر المسابقة، بعدما تغلب على ضيفه فياريال بهدفين مقابل هدف، في الجولة السابعة والثلاثين، كما حسم البلجيكي تيبو كورتوا جائزة “زامورا” التي حققها للمرة الأولى بقميص ريال مدريد، بعدما عانقها مرتين، عندما لعب معارًا بصفوف أتلتيكو مدريد.

وطمح محبو ريال مدريد في اقتناص بنزيما جائزة “بيتشيتشي” بعد المستويات المميزة التي قدمها على مدار الموسم الحالي، لكن رصيد أهدافه توقف عند 21 هدفًا، ليستقر في المركز الثاني خلف ميسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.