وزير الأوقاف ترأس اجتماع وقطاع المساجد للوقوف على الآليات والاستعدادات لصلاة عيد الأضحى

0

ترأس وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار د ..فهد محمد العفاسي اجتماعا تنسيقيا لقطاع المساجد ومديري الإدارات بحضور وكيل الوزارة فريد أسد عمادي والوكيل المساعد لقطاع المساجد محمد ناصر العليم للتأكد من اكتمال الاستعدادات لاستقبال المصلين في صلاة عيد الأضحى سواء في المساجد أو المصليات الخارجية.
واستمع وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار د.فهد محمد العفاسي إلى شرح وعرض مرئي مفصل عن آلية تطبيق الاشتراطات الصحية في صلاة العيد وتجهيزات المساجد والمصليات الخارجية لضمان سلامة المصلين والتأكيد على الالتزام بالاشتراطات الصحية.
وأوضح العفاسي ان الوزارة قامت بالتنسيق مع جهات الدولة المختلفة مثل: وزارات الصحة، الداخلية، الدولة لشؤون الشباب لتسهيل دخول وخروج المصلين والتأكيد على التزامهم باشتراطات وتعليمات السلطات الصحية.
وأكد العفاسي أهمية قطاع المساجد ودوره البارز في إيضاح رسالة الوزارة التوعوية الإرشادية وغرس القيم والمفاهيم الإسلامية الصحيحة لدى جميع فئات المجتمع.
وشكر العفاسي قياديي ومديري إدارات المساجد على روح الفريق الواحد بما قاموا به من جهود واضحة ونجاحات مباركة بشهادة الآخرين في دورهم البارز بعودة صلاة الجماعة والجمعة وفق الاشتراطات والتعليمات الصادرة من السلطات الصحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.