رئيس الاتحاد الكويتي لصيادي الأسماك : يجب وضع حل فوري لقضية العمالة العالقة في مطارات بلدانهم

0

دعا رئيس الاتحاد الكويتي لصيادي الأسماك ظاهر الصويان وزارات الدولة المعنية، بضرورة وضع حل فوري لقضية توقيف العمالة في المطارات بسبب طلب الحصول على كتاب من السفارة الكويتية في الخارج، يؤكد أن المسافر إلى الكويت تم تجديد إقامته أونلاين.

واستغرب الصويان في تصريح له اليوم هذا المطلب المفاجئ ما تسبب في تعطل مئات القادمين، موضحا أن هناك ربطا إلكترونيا وأن تجديد الاقامة يجب أن يكون على السيستم، مناشدا الجهات المعنية بضرورة التحرك لهذه القضية التي ستقف عقبة أمام القادمين.

وأوضح أن الكثير من العمالة القادمة من الصيادين واجهوا هذه العقبة، وانهم عالقون في المطارات وسيفقدون الرحلات التي حجزوا عليها بسبب هذا المطلب المفاجئ، الذي لم يُعلن عنه من قبل، مشددا أنه إذا كان تجديد الاقامات تم أونلاين فلماذا لم يتم اصدار الكتاب اونلاين أو الربط مع الطيران؟ وأعرب عن اسفه بأن يكون هناك قرار بمثل هذا دون تنسيق مسبق مما سيكبد القادمين خسائر كبيرة فضلا عن تعطلهم عن اللحاق بأعمالهم، خاصة الصيادين الذين هم فى امس الحاجة لمواصلة عملهم بعد بدء موسم صيد الربيان، والذي بدأ من اليوم، آملًا تحرك الجهات المسؤولة لحل هذه المشكلة بالنسبة للعالقين حاليا فى المطارات ببلدانهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.