التطبيقي: تعقيم وتنظيف المباني استعدادا لبدء الدوام غدا الثلاثاء

by Editor Pick

أعلنت إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ممثلة في إدارة الخدمات العامة، تعقيم وتنظيف المباني التابعة لها، في حملة تعقيميه قامت بها بالتعاون مع فريق مبادرة وطن، حرصا على سلامة وأمان جميع منتسبيها والعاملين فيها، واستعدادا لبدء دوام العمل في الكليات والمعاهد اليوم.

وأفاد مدير إدارة الخدمات العامة م. فنيس العجمي، في تصريح صحافي اليوم بأن هذه الحملات تمت بالتعاون مع شركات التنظيف المحلية والفريق التطوعي (فريق مبادرة وطن للتعقيم)، الذي نفخر به وبجهوده، حيث تم تنظيف وتعقيم وتجهيز كل مباني الكليات والمعاهد ومباني منطقة الشويخ التعليمية، ومباني الهيئة في العديلية، ومبنى المعهد الإنشائي بالصباحية، ومبنى المعهد الصناعي في صباح السالم، ومباني كليتي التربية الأساسية والدراسات التجارية في العارضية.

وأشاد العجمي بالتعاون الكبير مع الفريق التطوعي، وجميع العاملين في إدارة الخدمات، على جهودهم المبذولة في إنهاء عملية التعقيم، موجها الشكر الى عمداء الكليات ومديري المعاهد والإدارات المختلفة، لتعاونهم وتفاعلهم المستمر في إنجاح العملية، داعيا الله أن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء ومكروه، وأن يرفع هذا الوباء ويزيل هذه الغمة عاجلا غير آجل.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment