سمورئيس مجلس الوزراء يشيد بجهود فريق متابعة مشروع مدينة المطلاع

by Editor Pick

أشاد سمو رئيس الوزراء بجهود فريق العمل المكلف بمتابعة ملف مشروع مدينة المطلاع السكنية، مثمناً الإصرار والعزيمة والسعي الجاد للإسراع في الخطوات المتعلقة بتسلّم المشروع وبدء توزيع القسائم الإسكانية على المواطنين.

بارك رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد بدء إجراءات التسلُّم الابتدائي لمشروع مدينة المطلاع السكنية في بداية نوفمبر المقبل، على ان تبدأ عملية التسليم الفعلي المرحلي للقسائم الإسكانية قبل نهاية العام الحالي.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بوزيرة الأشغال العامة وزيرة الـدولــــــة لشــؤون الإســكــان د. رنا الفارس، والمدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية م. بدر الوقيان.

وأعرب الخالد عن سعادته ومباركته للخطوات التي تم انجازها في تحقيق طموحات المواطنين، من خلال الاجتهاد في تسريع وتيرة الإنجاز التي تكللت بجاهزية المؤسسة للبدء بإجراءات تسلم المشروع، بالرّغم من الظروف الاستثنائية التي شهدتها البلاد من تداعيات ازمة كورونا والحظر الكلي والجزئي والعزل التام لمناطق تواجد عمالة المشروع.

وأشاد بجهود فريق العمل المكلف بمتابعة ملف مشروع مدينة المطلاع السكنية، مثمناً الإصرار والعزيمة والسعي الجاد للإسراع في الخطوات المتعلقة بتسلّم المشروع وبدء توزيع القسائم الإسكانية على المواطنين الذين ينتظرون بفارغ الصبر المضي في بناء منازلهم في هذه المدينة الجديدة.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment