بدء استطلاع رغبات المرشحين للوظائف الإشرافية بالتربية

by Editor Pick

أصدر وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد نشرة عامة إلى مديري عموم المناطق التعليمية ومدير عام إدارة التعليم الخاص ومدير إدارة التعليم الديني في شأن الترشيحات للوظائف الإشرافية لوظيفة مدير ومدير مساعد لجميع المراحل التعليمية وذلك لسد الشواغر في بعض المدارس.

ووجه المقصيد المديرين بالإيعاز لمن يلزم نحوالبدء في استطلاع رغبات المرشحين لكافة الوظائف الإشرافية التعليمية بجميع المراحل (مدير مدرسة – مدير مساعد) وتحري الدقة عند إعداد البيانات طبقا للشروط والضوابط.

وأكد المقصيد على مراعاة أن يحتسب العام الدراسي 2019 – 2020 حتى تاريخ 31 اكتوبر ضمن سنوات الخبرة، وأن يكون المرشح قد حصل على تقريركفاءة (امتیاز) لآخرعامين دراسيين.

كما أنه لا يجوز النظر في ترشيح الموظف في حال وقعت عليه إحدى العقوبات التاديبية إلا بعد انقضاء الفترات المحددة حسب القرار الوزاري، وترسل كافة الترشيحات الى إدارة التنسيق ومتابعة التعليم العام في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 10 سبتمبر ۲۰۲۰.

ونوه المقصيد على المناطق التعليمية بتعميم النشرة على جميع مدارس التعليم العام ورياض الأطفال والتوقيع بالعلم من الهيئة التعليمية والإشرافية والاحتفاظ بتلك التواقيع لمدة عام.

وتؤكد وزارة التربية استكمال بقيه الترشيحات للوظائف التعليمية الاشرافية ( رئيس قسم _ موجه فني ) بعد الانتهاء من مقابلات الوظائف الإشرافية للناجحين في الاختبارات الالكترونية السابقة ولم يتم مقابلتهم جراء جائحة كوفيد 19.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment