وفاة آسيوية مصرعها جراء حريق اندلع في شقة داخل منزل بمنطقة الشهداء

0

لقيت وافدة آسيوية مصرعها فجر أمس جراء حريق اندلع في شقة داخل منزل بمنطقة الشهداء، كما أسفر الحادث عن إصابة وافدتين أثيوبيتين اصابة احداهما حرجة للغاية.

وفي التفاصيل قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الامير إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً فجر أمس يفيد عن اندلاع حريق في شقة تقع بالدور الثالث بمنزل في منطقة الشهداء، مشيراً إلى أنه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي اطفاء صبحان ومشرف إلى موقع البلاغ.

وأضاف العميد الأمير أن رجال الاطفاء وفور وصولهم إلى موقع البلاغ تبين لهم أن الحريق منتشر في أرجاء الشقة، لافتاً إلى أن رجال الاطفاء وعلى الفور باشروا في عملية بحث وانقاذ عن ثلاثة مقيمات كن محاصرات داخل الشقة، موضحاً أن رجال الاطفاء تمكنوا من انقاذ مقيمتين من الجنسية الأفريقية بعد أن حاصرتهما النيران وتسليمهما إلى فنيي الطوارئ الطبية حيث تم نقلهما إلى المستشفى ووصفت حالة احداهما بالحرجة للغاية.

وذكر العميد الأمير أن رجال الاطفاء عثروا على المقيمة الثالثة متوفاه جراء الحريق وتم انتشال جثتها وتسليمها لرجال الأدلة الجنائية حيث تم نقل الجثة إلى إدارة الطب الشرعي، مشيراً إلى أن رجال الاطفاء شرعوا بعد ذلك في اخماد الحريق ومنع انتشاره إلى باقي أرجاء المنزل.

وأوضح العميد الأمير أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا إلى موقع الحادث للمعاينة وتحديد أسباب اندلاع الحريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.