التحالف الوطني: مضامين كلمة سمو نائب الأمير عكست تطلعات المواطنين وآمالهم في مواجهة آفة الفساد

by Editor Pick

ثمن التحالف الوطني الديمقراطي مضامين الكلمة التي وجهها سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد إلى الشعب الكويتي، إذ عكست تطلعات المواطنين وآماله في مواجهة آفة الفساد وتجفيف منابعه، وملاحقة مرتكبي جرائم الاعتداء على المال العام مهما كانت أسمائهم ومراكزهم القيادية أو الاجتماعية، مشاركاً سموه التحذير من خطورة تفشي مظاهر الفساد على استمرار الدولة.

وأكد التحالف الوطني في بيان صحفي صادر اليوم، أن تمسك سموه بالثوابت والمكتسبات الدستورية والحفاظ على المسار الديمقراطي للكويت يعكس حرص سموه على تحقيق الاستقرار السياسي، وتعزيز التوافق بين الحكم والشعب المستمر منذ نشأة الدولة، وهو بلا شك حرص نابع من إيمان سموه بالمشاركة الشعبية في إدارة البلاد.

ويثمن التحالف موقف سموه الحازم وإيمانه بحرية الرأي إذ أنها تمثل أحد أدوات الرقابة الشعبية على مؤسسات الدولة، كما يشيد بتأكيده على الحفاظ على خصوصية الأفراد وحرياتهم، وهي من المكتسبات التي تعرضت إلى انتهاكات غير مسبوقة عبر تشريعات متشددة وقرارات مخالفة للدستور.

ويدعو التحالف الوطني الديمقراطي أن يمن العلي القدير على سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بالشفاء العاجل وأن يلبسه ثوب العافية، ويعيده الى البلاد سالماً غانماً.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment