بنك الطعام: توزيع 4700 سلة غذائية للأسر المتعففة والمتضررة من كورونا

by Editor Pick

أعلن البنك الكويتي للطعام والإغاثة، توزيع السلال الغذائية على أكثر من 4700 مستفيد من الأسر المتعففة والمتضررة من آثار الجائحة، مع اتخاذ جميع التدابير الوقائية والاحترازية، من بداية تعبئة السلال الغذائية حتى تسليمها للمتعففين والمحتاجين.
وأفاد بيان للبنك، أن عملية توزيع السلال الغذائية تأتي انطلاقاً من دور البنك الإنساني في تلبية وسد جميع احتياجات المتعففين وإعانتهم والتخفيف عليهم في ظل الجائحة، وذلك من أجل دعم كافة الجهود الحكومية المبذولة في الوقت الراهن، مبيناً أن اختيار أماكن التوزيع يأتي وفق بيانات محدثه باستمرار لضمان إيصال السلال الغذائية لجميع المحتاجين و المتعففين على أرض الكويت.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة البنك مشعل الأنصاري، إن حملة توزيع السلال الغذائية تأتي انطلاقاً من استشعارنا للمسؤولية الاجتماعية تجاه الكويت ومد يد العون للأسر المحتاجة والمتعففة، مبيناً أن البنك يبذل جهوداً متنوعة خلال الفترة الحرجة من بينها توزيع الوجبات والسلال الغذائية وأدوات النظافة و المعقمات وغيرها من الاحتياجات الضرورية وذلك في أماكن تواجد الأسر المحتاجة.
وأشار الأنصاري إلى أن السلال الغذائية تضم مختلف احتياجات الأسرة من الأرز والسكر والدقيق وزيوت الطعام، لافتاً إلى أهمية وجود الأسر في منازلهم، تطبيقاً لجهود الدولة في المكوث بالمنزل، والخروج فقط للضرورة.
وأشاد بجهود المتطوعين ونشاطهم الكبير رغم حرارة الطقس، معرباً عن فخره بمجموعتهم المتميزة التي تخصص وقتها وجهدها دون مقابل من أجل إسعاد أفراد المجتمع ومساعدة الضعفاء.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment