الفارس: بدء تسليم مشروع جنوب عبدالله المبارك 6 أكتوبر المقبل

by Editor Pick

أعلنت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. رنا الفارس عن تشكيل المؤسسة العامة للرعاية السكنية للجنة الاستلام لمشروع منطقة جنوب عبدالله المبارك الإسكاني بتاريخ 6 اكتوبر 2020، وذلك تمهيداً لبدء إجراءات الاستلام الفعلي للمواطنين في هذا المشروع.

وبينت د.الفارس في تصريح لها أن تشكيل هذه اللجنة يعد تمهيدا لتوزيع شهادة “لمن يهمه الأمر” للمواطنين الذين لديهم تخصيص في منطقة جنوب عبدالله المبارك وسيكون عدد القسائم السكنية المتاحة للتسليم للمواطنين 3260 قسيمة سكنية في المشروع.

وأكدت د.الفارس قائلة: ان ما نقوم به ليس إلا واجباً و براً بقسمٍ اقسمناه أمام الله وحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله و رعاه والشعب الكويتي، لذا لن نتوانى في خدمة الوطن ما دمنا مكلفين ونحمل على عاتقنا رعاية وصون تلك الأمانة.

وأشادت د.الفارس بجهود الكوادر الوطنية الكويتية التي عملت خلال الفترة الماضية على تحقيق خطوات إنجاز عالية في مشروع منطقة جنوب عبدالله المبارك الإسكاني، من أجل تأمين تجهيزه للتسليم للاخوة المواطنين أصحاب القسائم السكنية هناك.

وختمت الوزيرة د.رنا الفارس قائلة: ولابد من توجيه الشكر لاخواني في لجان الاسكان في مجلس الأمة وجميع الوزراء السابقين ممن وضعوا اللبنة الأولى لتلك المشاريع الاسكانية وكانت لهم بصمة لن تنسى فيها.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment