طائرة الرحلة التجارية الأولى في التاريخ من إسرائيل إلى الإمارات غداً ..مكتوب عليها كلمة «سلام» بالغات الثلاث العربية والإنجليزية والعبرية

0

رسمت شركة «إل عال» الإسرائيلية للطيران كلمة «سلام» ثلاث لغات؛ العربية والإنجليزية والعبرية، على الطائرة التي ستقوم بالرحلة التجارية الأولى في التاريخ من إسرائيل إلى الإمارات، غدًا الاثنين.

وقالت الشركة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الأحد، «نصنع تاريخًا آخر.. ستقوم الشركة بأول رحلة من إسرائيل إلى أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، ويغادر صباح غد أعضاء الوفدين الإسرائيلي والأمريكي من مطار بن غوريون إلى أبوظبي لإجراء محادثات لتعزيز اتفاق السلام والتطبيع بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة».

وأفادت مصادر مطلعة لوكالة «رويترز» للأنباء بأن الرحلة التجارية الأولى في التاريخ من إسرائيل إلى الإمارات، والتي من المخطط لتنفيذها غدا الاثنين، ستحلق عبر أجواء السعودية.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد نشر بيانًا ثلاثيًا مشتركًا، بعد اتصال ضم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، تم فيه الإعلان عن الاتفاق على تطبيع كامل للعلاقات بين إسرائيل والإمارات، وعن تعليق إسرائيل لخطة ضم أراضي الضفة الغربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.