حملة للبلدية تسفر عن رفع 8 سيارات مهملة ونقل 276 م3 من المخلفات والأنقاض و غسيل وتعقيم 1200 حاوية

by Editor Pick

تواصل الفرق الرقابية بإدارتي النظافة العامة وإشغالات الطرق والسلامة في أفرع البلدية بالمحافظات جولاتها الميدانية لرفع كل ما يشوه المنظر الجمالي من سيارات مهمله وسكراب وأنقاض ومخلفات مجهولة المصدر في إطار الحملة التي أطلقتها بلدية الكويت  لرفع مستوى النظافة بجميع المحافظات .

ونفذت الفرق الرقابية بإدارتي النظافة العامة و إشغالات الطرق والسلامة بفرع بلدية مبارك الكبير جوله ميدانية بمنطقتي صباح السالم و مبارك الكبير انطلقت صباح أمس واستمرت لمدة 4 ساعات مستخدمة في ذلك 27 آلية من آليات النظافة و 50 عامل نظافة كنس يدوي. .

و أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة بالوكالة خالد العازمي بأن الجولة تأتي في إطار توجيهات الإدارة العليا في البلدية برفع مستوى النظافة في جميع المحافظات ، مشيرا في هذا الخصوص إلى إنها شملت كافة الأعمال التي تتعلق بأعمال  النظافة من كنس يدوي ورفع مخلفات وغسيل وتعقيم حاويات فضلا عن رفع السيارات المهملة والسكراب والمعروضة للبيع في الساحات والميادين و إشغالات الطرق. 

وأشار العازمي إلى أن الجولة اسفرت عن رفع 8 سيارات مهمله ونقل 276 م3 من المخلفات والأنقاض مجهولة المصدر  إلى جانب غسيل وتعقيم 1200 حاويه مختلفة الأحجام .

ومن جانبها أوضحت مدير إدارة السلامة بفرع بلدية المحافظة م. ميساء بوشهري  بأن الحملة تأتي في إطار متابعة أعمال السلامة والتأكد من تطبيق اشتراطات السلامة للعقارات قيد الإنشاء  والهدم من تسوير تلك المواقع والتأكد من وضع الأنقاض في أماكنها المخصصة ، لافتة إلى أن الجولة أسفرت عن توجيه 23 تنبيه لوجود أنقاض ودفان ومواد بناء فضلا عن عدم وجود تراخيص بالموقع وعدم وجود لوحة  .

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment