السكنية تسلمت 67 مبنى عام في مشروع منطقة غرب عبدالله المبارك #تاجيل_الاقساط

by Editor Pick

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية تسلمها 67 من المباني العامة الجديدة في مشروع غرب عبدالله المبارك الاسكاني، وذلك من خلال اللجان التي شكلت في شهر أغسطس من العام الحالي، وتنوعت هذه المباني بين مدارس ومساجد ومراكز اسلامية ومبانٍ للمحلات التجارية وأبنية تخص قطاع الرعاية الصحية وغيرها، مشيرة إلى أن هذه الأبنية سيتم تسليمها للجهات الحكومية تمهيداً لتشغيلها.
وبينت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أنها تسلمت 13 مدرسة في جميع المراحل من رياض أطفال الى الثانوي، و10 مساجد محلية مع 10 مبانٍ لمساكن الأئمة والمؤذنين التابعة لهذه المساجد، ومبنى مركز لتحفيظ القرآن الكريم، و5 مبانٍ لمحلات تجارية.
وأوضحت أنه تم تسلم مبنى المركز الصحي للمنطقة، ومركز اسعاف فرعي، بالإضافة إلى تسلم أعمال خدمات منطقة مركز الضاحية والمباني الخاصة بها وتشمل، مبنى تنمية المجتمع، ومبنى وحدة اجتماعية، ومخفر شرطة، ومبنى مجمع تجاري، ومجمع حكومي، ومبنى فرع غاز وغرفة الحارس له.
وأشارت «السكنية» إلى أنه تم تشكيل لجان لتسلم المباني العامة في المنطقة نفسها خلال شهر سبتمبر الجاري، وتشمل روضتي أطفال، ومدرستين ابتدائيتين، وكذلك 6 مساجد محلية و6 مبانٍ لمساكن الأئمة والمؤذنين التابعة لها، و3 مبانٍ لمجموعة محلات تجارية، إضافة إلى مبنى لمركز إطفاء.
وبينت ان المباني العامة المنجزة يتم تسليمها الى الوزارات المختصة، بعد تسلمها من مقاول المشروع تمهيداً لتشغيلها من قِبل الجهات الحكومية، وذلك لخدمة سكان منطقة غرب عبدالله المبارك وحرصاً على توفير الخدمات الحكومية اللازمة لهم، مشددة على حرص «السكنية» بأن يتضمن المشروع المباني العامة التي تغطي كل الخدمات وتواكب متطلبات الوزارات الخدمية، وفق أحدث التصاميم، بما يحقق توفير الخدمات المتكاملة للسكان.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment