جائزة سمو الشيخ سالم العلي تعلن فوز 30 مشارك مسابقتها (شفت الكويت) في نسختها الثامنة

0

اعلنت جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية اليوم الاربعاء فوز 30 مشاركا في مسابقتها (شفت الكويت) في نسختها الثامنة ومنحهم ثلاثين ألف دولار امريكي خلال القرعة التقنية عبر موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام).

وقال رئيس اللجنة المنظمة العليا للجائزة بسام الشمري في تصريح صحفي ان المشاركين ال30 الفائزين من تسعة بلدان وهم تسعة من اليمن وثمانية من مصر وسبعة من الكويت وواحد من الاردن وواحد من فلسطين ومثله من المغرب وواحد من السعودية وواحد من السودان اضافة الى واحد من الجزائر مبينا ان كل متسابق سينال الف دولار امريكي.

واضاف الشمري ان مسابقة شفت الكويت انطلقت عام 2010 كأول مسابقة ثقافية عربية عبر المنصات التقنية واستطاعت تكوين مجتمع رقمي عربي خلال عشر سنوات لافتا بأن شعار المسابقة هذا العام جاء تحت عنوان “صحتك” واستمرت 20 يوما.

واوضح ان المسابقة والتي شارك فيها الاف المتسابقين من دول مختلفة اجتازها بنجاح 6246 متنافسا من 50 خمسين دولة ليفوز فيها 30 متسابق مهنئا الفائزين بالمسابقة.

وأعرب عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته هذه المسابقة التثقيفية من أهداف صحية وطموحات تفاعلية فاقت المتوقع بمثل هذه المسابقات حيث شهدت إقبالا منقطع النظير من جغرافيا العالم المختلفة بدءا من الكويت ومرورا بالأقطار العربية الشقيقة وانتهاء بدول العالم.

وذكر أن المسابقة طرحت هذا العام في ظل انعطاف الجائزة بعامها ال20 إلى التحول التقني لتحقق أعلى مستوى من أهدافها الصحية التوعوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.