حملة للبلدية بالعاصمة أسفرت عن رفع 32 سيارة مهملة وسكراب في منطقة شرق ونقل 322 م3 من المخلفات والأنقاض

by Editor Pick

تواصل الفرق الرقابية بإدارتي النظافة العامة و إشغالات الطرق والسلامة في أفرع البلدية بالمحافظات جولاتها الميدانية لرفع كل ما يشوه المنظر الجمالي من سيارات مهمله وسكراب وأنقاض ومخلفات مجهولة المصدر في إطار الحملة التي أطلقتها بلدية الكويت  لرفع مستوى النظافة بجميع المحافظات .

وفي هذا السياق نفذت الفرق الرقابية بإدارتي النظافة العامة وإشغالات الطرق والسلامة بفرع بلدية العاصمة جوله ميدانية بمنطقتي شرق والمباركية انطلقت صباح أمس واستمرت لمدة 6 ساعات مستخدمة في ذلك عددا من آليات النظافة و 50 عامل نظافة .

و أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة مشعل العازمي بأن الجوله جاءت في إطار تعليمات مدير عام بلدية الكويت م. أحمد المنفوحي  برفع مستوى النظافة في جميع المحافظات وإطلاق حملات توعوية عن أعمال ولوائح النظافة لمدة أسبوع  مع بداية كل شهر وبصفه مستمرة بمشاركة إدارة السلامة بهدف القضاء على كافة السلبيات التي تشوه المنظر الجمالي للبلاد وإيصال رسالة للمواطنين والمقيمين بأهمية النظافة والالتزام بنظم  ولوائح البلدية والمشاركة المجتمعية لرفع مستوى النظافة بجميع المناطق، مشيرا في هذا الخصوص إلى إنها شملت كافة الأعمال التي تتعلق بأعمال النظافة من كنس يدوي ورفع مخلفات فضلا عن وضع ملصقات ورفع سيارات مهمله وسكراب في الساحات والميادين .

وأشار العازمي إلى أن الجولة اسفرت عن رفع 32 سيارة مهمله وسكراب من منطقة شرق ونقل 322 م3 من المخلفات والأنقاض مجهولة المصدر  .

ومن جانبه أوضح مراقب أعمال السلامة بإدارة السلامة بفرع بلدية المحافظة م. مصطفى الأربش  بأن الحملة تأتي في إطار متابعة أعمال السلامة والتأكد من تطبيق إشتراطات السلامة للعقارات قيد الإنشاء والهدم من تسوير تلك المواقع والتأكد من وضع الأنقاض في أماكنها المخصصة ، لافتا إلى أن الجولة أسفرت عن توجيه 11 تنبيه لأنظمة السلامة لوجود أنقاض بناء وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بعد انتهاء المدة القانونية   .

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment