الملحق الثقافي بالأردن: رئيس جامعة اليرموك عرض على المكتب خطة التوسع في تخصصاتها الأكاديمية

0

أكد الملحق الثقافي الكويتي في المملكة الأردنية الهاشمية د. بدر المطيري، أن رئيس جامعة اليرموك د. زيدان الكفافي عرض على المكتب الثقافي خطة الجامعة في التوسع في تخصصاتها الأكاديمية في لقاء عقد مؤخرا في المكتب الثقافي، مشيرا إلى أن جامعة اليرموك تمثل صرح علمي عربي عريق يمتد لعشرات السنين، وانها ما زالت تخرج كفاءات علمية وتأخذ مكانها الآن في مختلف البلدان العربية.

واشار المطيري في تصرح صحافي إلى أن لقاء المكتب مع د. الكفافي يمثل فرصة للتواصل وعرض وجهات النظر وتبادل الافكار لما فيه مصلحة للطلبة الدارسين في الجامعة.

ومن جانبه، أشار رئيس جامعة اليرموك د. زيدان الكفافي، أن الجامعة تحتضن ما يزيد على 400 طالبا كويتيا، مشيرا إلى حرصها على رعايتهم والتواصل معهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم، مشيرا إلى أن الجامعة تضم 15 كلية، تتوزع بين الكليات العلمية والإنسانية وتطرح 64 برنامجا في الدراسات العليا.

وتابع الكفافي، أن العملية التعليمية في الجامعة استمرت خلال جائحة كورونا عبر نظام التعليم عن بعد، ويأتي ذلك وفقا للبنية التحتية التكنولوجية من اجل سير العملية التدريسية بكفاءة.

واوضح الكفافي أن الجامعة وضعت الخطط الاكاديمية لاستحداث برامج دراسات عليا في معظم التخصصات في مقدمتها طرح برنامج الدكتواره في كليتي الاعلام والقانون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.