الكهرباء تشارك بورقة علمية حول دورها خلال جائحة كورونا في ورشة خليجية

by Editor Pick

أعلنت رئيسة جائزة التميز لدول مجلس التعاون الخليجي م. إقبال الطيار أن الكويت ممثلة في وزارة الكهرباء والماء سوف تشارك بورقة علمية عن دورها خلال جائحة “كورونا” في ورشة خليجية خلال شهر أكتوبر المقبل، مبينة أن الوزارة قدمت 37 خدمة إلكترونية، إضافة إلى التطبيق الأخير الذي أعلن عنه لاستقبال الشكاوى خلال الجائحة.

وقالت الطيار، في تصريح صحافي، إن فريق خدمات المشتركين لدول مجلس التعاون ناقش أثر انتشار فيروس كورونا على خدمات المشتركين، والإجراءات والتدابير التي اتخذتها كل دولة.

وأردفت أنه تم كذلك تكليف الفريق بإعداد مطوية تتعلق بالغرامات والمخالفات للمشتركين “ادارية وجنائية”، لقطاعي الكهرباء والماء بدول المجلس، على أن يتم عرضها في الاجتماع القادم للجنة، مشيرة إلى أنه تم الاتفاق على أن يتم تزويد رئيس الفريق بجميع القوانين والتشريعات الخاصة بالمخالفات والغرامات خلال الشهرين المقبلين.

وأشارت إلى فوز المملكة العربية السعودية بجائزتي “أفضل أداء مميز لمكاتب خدمات المشتركين، وأفضل مركز اتصال، فيما فازت قطر بجائزة أفضل خدمات إلكترونية” للعام الجاري 2020، وذلك تقديرا لجهودهما في تقديم الخدمات للمشتركين وللدولة، مبينة أنه سيتم تكريم الفائزين في المسابقة في “إكسبو في الإمارات”.

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment