شركة البترول الوطنية توفر منصة رقمية جديدة لموظفيها لعقد الاجتماعات عبر “الويب” وخوادم شبكاتها

0

أطلقت شركة البترول الوطنية الكويتية منصة رقمية جديدة، توافر لموظفيها إمكانية عقد الاجتماعات واللقاءات والمحاضرات المختلفة، عبر «الويب» وخوادم شبكاتها، على نطاق واسع، بما يتيح المجال أمام أكبر عدد ممكن من الأشخاص للمشاركة عن بُعد في هذه الفعاليات.
ودشنت لجنة الابتكار التابعة لدائرة تقنية المعلومات هذه المنصة، بتنظيم أول فعالية رقمية تجريبية «ويبنار»، بمشاركة 223 موظفاً وموظفة من مختلف دوائر الشركة، وبحضور مدير الدائرة ناجي المري، ورئيس القسم الطبي وليد الحربي، لمناقشة سبل تطوير المنظومتين الرقمية والصحية.
وقال المري إن المنصة الجديدة تتميز عن سابقاتها بقدرتها على إدارة الفعاليات الضخمة، وتستطيع استضافة نحو ألف مشارك في المناسبة الواحدة، من داخل وخارج البلاد، منوهاً بأنها تساهم كذلك في خفض التكاليف وتوفير الوقت، وتحقق مبدأ التباعد الاجتماعي، في ظل الظروف الناجمة عن أزمة فيروس كورونا المستجد.
من جانبه، أكد رئيس فريق التطبيقات الشاملة، رئيس لجنة الابتكار بسام الشمري، أن نجاح هذه المنصة يعود لرؤية الشركة الاستبقيةة الخاصة بالتحول الرقمي، موضحاً أن لجنة الابتكار واجهت تحديات فنية وتقنية خلال فترة الإعداد للمنصة الجديدة، ولكنها تمكنت من التغلب عليها بفضل كفاءة مهندسيها وتطور البنية التحتية لشبكات وخوادم الشركة.
وأضاف أن قدرات الموظفين التقنية مكنتهم من التعامل السريع مع هذا التطور، واستخدامه بالشكل الإيجابي الأمثل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.