جولات بلدية الجهراء تُسفر عن رفع 21 سيارة مهملة وسكراب وإرسالهم لموقع الحجز ونقل 1196 م3 من المخلفات والأثاث والأشجار

0

تواصل الفرق الرقابية بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء جولاتها الميدانية لرفع كل ما يشوه المنظر الجمالي من سيارات مهمله وسكراب ومخلفات مجهولة المصدر بناءا على توجيهات الإدارة العليا في البلدية بتكثيف الجولات الميدانية في جميع المناطق بالمحافظات لرفع مستوى النظافة . 

وفي هذا السياق كشفت إدارة العلاقات العامة  في البلدية عن تنفيذ جولات ميدانية شاملة  للفرق الرقابية بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق  بفرع بلدية محافظة الجهراء على مدى يومين متتاليين بمنطقتي  كبد وسكراب النعايم  ترأسها مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة فهد القريفه ومراقب عام النظافة ورؤساء النوبات الثلاثة بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق . 

وأوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة فهد القريفه بأن الجولات تهدف لرفع مستوى النظافة في جميع  المناطق بالمحافظة للقضاء على كافة السلبيات التي تشوه المنظر الجمالي  للمحافظة من خلال رفع المخلفات المجهولة المصدر ووضع ملصقات على  السيارات المهمله والسكراب والمعروضه للبيع في الساحات والميادين . 

وأشار القريفه إلى إستخدام عددا من الآليات تمثلت في 32 نساف كبير ، 11 لوري ، 7 مكابس ، 3 تريلات،  كناستين ورافعه شوكيه وكرين وسطحه. 

ولفت إلى أن الجوله اسفرت  عن  رفع 21 سيارة مهملة  وسكراب وتم إرسالهم لموقع حجز السيارات في البلدية   ونقل 1196 م3 من المخلفات والأثاث والأشجار وتحرير مخالفتين نظافة عامة وتحرير 10 تعهدات ووضع 20 ملصق على سيارات مهمله وسيتم رفعهم بعد إنتهاء الفتره القانونية لوضع ملصق الإنذار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.