فريق طوارئ بلدية مبارك الكبير تزيل 22 إعلان مخالف وتوجه 3 تنبيها ومخالفة تشغيل محل قبل الحصول على موافقة #مجلس_الوزراء

0

نفذ الفريق الرقابي بطوارئ مبارك الكبير النوبة (أ) بفرع بلدية المحافظة  جوله ميدانية على المحلات والأسواق المركزية ومحلات التجزئه والأسواق الموازيه والمجمعات التجارية بمنطقة أسواق القرين. 

و أكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير ناصر الهاجري بأن الجوله الميدانية التي نفذها المفتشين بالفريق الرقابي النوبه (أ) جاءت في إطار تطبيق القرار 127/ 2020 للمرحله الإنتقالية الرابعة وبعض الأنشطه من المرحله الخامسة والتأكد من إلتزام أصحاب المحلات والمجمعات التجارية بتنفيذ الإشتراطات الصحية وفقا لتعليمات السلطات الصحية بإرتداء الكمامات والقفازات والتباعد الجسدي للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 فضلا عن التأكد من إلتزام المحلات بإشتراطات لائحة المحلات والإعلانات.  

وأشار الهاجري إلى أن الجوله اسفرت عن الكشف على 37 محل وتحرير مخالفة تشغيل محل قبل الحصول على موافقة من البلدية وتوجيه 3 تنبيهات لمحلات لعدم وضع قياس الحرارة عند المدخل فضلا عن إزالة 22 إعلان مخالف تعمل على تشويه المنظر الجمالي للمحافظة.  

ولفت الهاجري إلى تواصل الجولات الميدانية على المحلات بجميع مناطق المحافظة للتأكد من إلتزام المحلات بلائحة المحلات والإعلانات و تطبيق المحلات للإشتراطات الصحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.