المقصيد: تأجيل مقابلات المعلمين الجدد والوظائف الإشرافية بجميع فئاتها في المناطق التعليمية وديوان عام الوزارة حتى “إشعار آخر”

by Editor Pick

أعلن وكيل وزارة التربية بالإنابة الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد عن تأجيل مقابلات المعلمين الجدد والوظائف الإشرافية بجميع فئاتها في المناطق التعليمية وديوان عام الوزارة (رؤساء الأقسام، مدير مساعد، مدير مدرسة، الموجهين الفنيين.. الخ) حتى إشعار آخر، بسبب الظروف الصحية الطارئة التي تمر بها البلاد ومنعاً لانتشار فيروس كوفيد 19 واستناداً إلى الإرشادات الوقائية لوزارة الصحة.

وكشف المقصيد عن إجراءات مشددة جديدة في شأن دخول المراجعين والموظفين إلى مبنى ديوان عام وزارة التربية في جنوب السرة، وعدم السماح لأي مراجع بالدخول إلى المبنى سوى الحاصلين على مواعيد مسبقة لإنجاز المعاملات من الموقع الإلكتروني الرسمي، وذلك بناء على توجيهات معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي.

وأشار المقصيد إلى أن الوزارة قررت بعد التنسيق مع القطاع الإداري استقبال المراجعين (غير الكويتيين) الراغبين في تجديد اقاماتهم بعد انتهاء الدوام الرسمي اعتباراً من يوم الأحد 27 سبتمبر خلال الفترة الزمنية من الساعة 1.30 ظهراً وحتى 5 مساءً، ولن يسمح بدخول المراجعين إلى ديوان عام وزارة التربية إلا عن طريق «الباركود».

وفي شأن اختبارات طلبة المنازل والدور الثاني المقرر انطلاقها الأحد المقبل، قال المقصيد ان «الوزارة اخذت على عاتقها اتباع كافة الاجراءات الاحترازية وشروط السلامة تطبيقا للتعليمات الوقائية من قبل السلطات الصحية اثناء فترة الاختبارات، وذلك حرصًا على سلامة أبنائنا الطلبة والهيئتين التعليمية والادارية».

عناوين أخرى قد تعجبك

Leave a Comment