19 مرشح عبروا الاختبارات لمسمى “مدير إدارة” في وزارة الكهرباء #تاجيل-اقساط_القروض

0

كشفت مصادر مطلعة عن نجاح 19 مرشحاً ممن أجروا مقابلات أمس مع لجنة المقابلات بشأن الوظائف الإشرافية الشاغرة التي سبق وان تم الإعلان عنها بمسمى مدير إدارة في وزارة الكهرباء والماء.

في سياق متصل، أشارت مصادر مطلعة في الوزارة إلى وجود بعض الملاحظات السلبية التي شابت عملية ترشيح واختبار موظفي الوزارة للوظائف الاشرافية التي تم الإعلان عنها في الفترة الأخيرة، أبرزها إعادة اختبار تحريري للمرشحين الذين لم ينجح منهم أحد، حيث كان يفترض على القائمين على عملية الترشيح إعادة إعلان الترشيح وافساح المجال لموظفين جدد تنطبق عليهم شروط الإعلان، وليس الاكتفاء بإعادة الاختبار للمرشحين الذين لم ينجحوا.

وأوضحت المصادر أن من ضمن الشبهات التي تعتري عملية الترشيح، عدم إخبار المرشح بقبوله في الوظائف التي تقدم إليها، حيث أن هناك موظفين أحياناً يتقدمون لأكثر من وظيفة في آن واحد، مبيناً أن القائمين يكتفون بإرسال إيميل للموظف المرشح لاخباره بقبول طلبه من دون تحديد الوظائف التي قُبل فيها طلبه ومن دون توضيح المسمى المرشح له.

وأضافت: من ضمن الأمور التي تحتاج إلى مراجعة مسألة ضيق الوقت بين إعلان الترشيح وتحديد موعد الاختبارات وموعد إجراء الاختبارات التحريرية والمقابلات الشفهية، حيث يفترض على القائمين منح المرشحين فرصة كافية حتى يتمكنوا من الإلمام بجوانب الوظيفة المرشحين لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.