سمو الأمير يتلقى برقيتي تعزية من المستشارة الألمانية وملك تايلند

0

تلقى سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برقية تعزية من د.أنغيلا ميركل مستشارة جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة، أعربت فيها عن خالص تعازيها وصادق مواساتها لسموه بوفاة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، مستذكرة مناقب الفقيد ومسيرة حياته الحافلة بالعطاء ودوره البارز في حل العديد من النزاعات مشيدة بإسهامات سموه البارزة وحكمته في تعزيز العلاقات بين دولة الكويت وجمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة.

هذا وقد بعث سمو الأمير برقية جوابية لسعادتها ضمنها سموه بالغ شكره وتقديره على ما عبرت عنه من مواساة ودعاء صادق بهذا المصاب الجلل، متمنيا سموه لها موفور الصحة والعافية ولجمهورية ألمانيا الاتحادية وشعبها الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما تلقى سموه برقية تعزية من ملك تايلند ماها فاجيرالونجكورن، أعرب فيها جلالته عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه بوفاة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، مشيدا بإسهامات سموه البارزة في مسيرة التنمية في الوطن العزيز ودوره في تعزيز السلام والاستقرار.

وقد بعث سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برقية جوابية لجلالته ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه جلالته من صادق التعاطف والمواساة بهذا المصاب الجلل، متمنيا سموه لجلالته موفور الصحة والعافية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.