الروضان تفقد فرع مركز خدمة التراخيص التجارية في جمعية المحامين للوقوف على جاهزية العمل

0

تفقد وزير التجارة و الصناعة خالد الروضان صباح، اليوم الخميس، فرع مركز خدمة التراخيص التجارية في جمعية المحامين الكويتية للوقوف على جاهزية العمل فيه.

وأعلنت «التجارة» في بيان لها انها فتحت فرعا للوزارة يضم الخدمات التي يقدمها في مراكز الخدمة لمراجعي الوزارة في جمعية المحاميين الكويتية وذلك ضمن خطة وزارة التجارة و الصناعة في استكمال رؤية الكويت وتوسيع نقاط مراكز الخدمة لعملاء الوزارة.

وأضافت «التجارة» في بيان مشترك مع جمعية المحامين الكويتية انها ستستمر في تسهيل المراجعة على القانونيين والمحامين والعملاء من خلال توفير نقاط ومراكز خدمة لإيمانها بدورها الرئيسي في التطور التجاري وبيئة العمل التجاري والاستثماري لكونها الجهة المعنية بإصدار التراخيص ومراقبة الأنشطة والأعمال التجارية، مشددة على ان فتح مركز الخدمة للعملاء عبر مختلف المنصات التقليدية والالكترونية يحدث نقلة نوعية في القطاع التجاري بالكويت، مشيرة الى التطور الكبير في الخدمات الالكترونية في الفترة الاخيرة، واطلاق البوابة الالكترونية لمراجعي الوزارة كنموذج متقدم ومتطور.

وأوضحت الوزارة ان التوسع في فتح نقطة خدمة العملاء في الجمعية، والتطور الخدماتي التي توافره للمحامين والمتقاضين يسهل عليهم انجاز معاملاتهم بالشكل الذي يخدم قضاياهم وبيئة الاعمال التجارية القانونية.

وأفادت «التجارة» بأن الخدمات التي تقدمها للعملاء للمحامين والمتقاضين تقتصر على مايتطلبه القانونيون، مشيرة الى انه سيتم التوسع في الخدمات من أجل تقديم خدمات بسهولة وسرعة تواكب التطلعات، وتطبيق نموذج في خدمة بيئة الاعمال القانونية داخل الكويت.

بدوره ثمن رئيس جمعية المحامين الكويتية شريان الشريان التعاون الدائم والمستمر بين الوزارة و الجمعية، مشددا على تعميق أواصر التعاون بين الجمعية ووزارات الدولة المختلفة بما يحقق رؤية الجمعية 2021.

وأوضح الشريان ان افتتاح مركز لوزارة التجارة والصناعة في الجمعية من شأنه أن يحدث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للزملاء المحامين وبخاصة مع انطلاق الشركات المهنية للزملاء المحامين.

وبين الشريان ان هذا التعاون المثمر والبناء لتيسير كافة الإجراءات على مراجعي الجمعية من المحامين والمتقاضين، حيث تكللت جهودهما بافتتاح مركز خاص بخدمات وزارة التجارة والصناعة في مقر جمعية المحامين الكويتية؛ وهو ما تثمّن معه الجمعية جهود معالي وزير التجارة والصناعة خالد الروضان، والسادة وكلاء وزارة التجارة والصناعة على ما قدموه من تيسيرات وتسهيلات.

وذكر الشريان أن انطلاق مركز وزارة التجارة والصناعة بمقر جمعية المحامين الكويتية خلال فترتي الدوام الصباحي والمسائي، متزامناً مع انطلاق الشركات المهنية للمحامين، من شأنه أن يُحدث نقلة نوعية في مستوى الخدمات التي تقدمها الجمعية  لمنتسبيها، وأن يكون باكورة تعاون دائم ومتواصل في المستقبل القريب وهو ما يعمّق التنسيق والتعاون المستمرين بين مؤسسات المجتمع المدني ووزارات الدولة المختلفة، ضمن رؤية الجمعية 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.