الفريق النهام يكرم الأوقاف والجمعيات الخيرية لدعمها الكبير للمؤسسات الإصلاحية

0

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام في مكتبه بمقر وزارة الداخلية، اليوم ، بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء طلال معرفي ومدير عام الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية اللواء علي المعيلي عددا من رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الخيرية والنفع العام والأمانة العامة للأوقاف.

وبهذه المناسبة نقل الفريق النهام تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أنس الصالح، معربا عن شكره وتقديره لإسهامات الجمعيات الخيرية وجمعيات النفع العام والامانة العامة للأوقاف ودورها البناء في خدمة المجتمع وحرصها على تقديم ما يحقق الحياة الكريمة للنزلاء، ودعمهم الكبير للمؤسسات الإصلاحية، مثمنا أهمية الدور الفعال الذي يقومون به في خدمة النزلاء بتوفير كل ما يحتاجونه من دعم مادي ومعنوي.

أكد النهام أن وزارة الداخلية مستعدة دائما للتعاون البناء مع الجمعيات الخيرية والنفع العام والأمانة العامة للأوقاف وتبذل كل جهودها لتسهيل سبله وإزالة أي عوائق تقف في طريقه.

من جانبه أعرب اللواء طلال معرفي عن امتنانه لرؤساء مجالس إدارات الجمعيات الخيرية والنفع العام والأمانة العامة للأوقاف، وقدم لهم الشكر والعرفان على ما قدموه من خدمات، كما نقل إليهم شكر وتقدير نزلاء المؤسسات الإصلاحية وأهاليهم على ما قامت به هذه الجهات من غير استثناء من مساعدات خاصة للنزلاء وأهاليهم على المستوى الشخصي.

وفي الختام وزع الفريق النهام شهادات شكر وتقدير تكريما لضيوفه من رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الخيريـة والنفع العام والأمانـة العامة للأوقاف.

من جانبهم، أعرب رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الخيرية والنفع العام والأمانة العامة للأوقاف عن شكرهم وتقديرهم للفريق النهام والقيادات الأمنية كافة ومنتسبي وزارة الداخلية، على ما يقدمونه من خدمات للوطن خاصة في هذه الظروف الطارئة بسبب جائحة كورونا، مؤكدين له استمرار هذه التعاون والتنسيق المثمر والبناء ما بين الجمعيات الخيرة ووزارة الداخلية، وأكدوا أنهم سيبذلون مزيدا من الجهود الممكنة في سبيل رفعة وطننا الغالي، ليظل دائما واحة أمن وأمان واستقرار.

وتمثلت هذه الجمعيات الخيرية في السادة: الدكتور / هلال مساعد الساير رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي. والدكتور / خالد مذكور المذكور رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي، والدكتور / مساعد محمد مندني رئيس مجلس إدارة جمعية التكافل لرعاية السجناء، والمهندي / طارق سامي العيسى رئيس مجلس إدارة جمعية إحياء التراث الإسلامي، والسيد / إبراهيم طاهر البغلي رئيس مجلس إدارة مبرة إبراهيم طاهر البغلي للابن البار، والسيد / بدر حمد المبارك رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية للأسر المتعففة، والسيد / منصور خالد الصقعبي ممثل الأمانة العامة للأوقاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.