بلدية الجهراء حررت 224 مخالفة ووجهت 1274 تنبيه و الكشف على 8000 محل خلال شهر سبتمبرالماضي

0

أكد مدير فرع بلدية محافظة الجهراء م. ثامر المطيري أن الجولات الميدانية التي نفذتها الفرق الرقابية بمختلف الإدارات بفرع بلدية المحافظة خلال شهر سبتمبر الماضي أسفرت عن الإشراف على الاشتراطات الصحية لــ 1656 من البقالات بالسكن الاستثماري والأسواق الموازية والمطاعم والمحلات، توجيه 1274  تنبيها فضلا عن تحرير 224 مخالفة  بعد الكشف على 8000 محل .

وقال المطيري في تصريح صحافي بأن الفرق الرقابية بمختلف الإدارات بفرع بلدية المحافظة كثفت من جولاتها الميدانية على كافة الأنشطة التجارية بالمجمعات والبقالات والمقاهي والمطاعم للتأكد من التزام العاملين بتعليمات السلطات الصحية باتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية بارتداء القفازات والكمامات والتباعد الجسدي لتجنب انتشار فيروس كورونا فضلا  عن التأكد من التزامهم بلوائح وأنظمة البلدية.

وأشار إلى أن المفتشين بالفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يقومون بمتابعة أعمال الشركات المتعاقدة مع البلدية للتأكد من مستوى النظافة بالمحافظة  فضلا عن غسيل وتعقيم الحاويات ، مشيرا إلى غسيل وتعقيم 78695 حاويه مختلفة الأحجام وسلال متحركة  إلى جانب تنظيف 478 منطقة آليا ورفع ونقل 79845 طن من المخلفات مجهولة المصدر  .

ولفت إلى إصدار87 شهادة أوصاف ، 14 شهادة إنهاء إشراف فضلا عن توجيه 44 كتابا لوزارة الكهرباء والماء لإيصال التيار الكهربائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.