جولات ميدانية للبلدية في مبارك الكبير للتأكد من سريان تراخيص التشوين للشركات والحد من استغلال أملاك الدولة

0

كشفت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قيام الفريق الرقابي بإدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بعدة جولات ميدانية في عموم المحافظة والتي تهدف للتأكد من سريان تراخيص التشوين للشركات والحد من استغلال أملاك الدولة وعدم وجود انقاض في الساحات أمام العقارات.

وفي هذا السياق، أوضحت مدير إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير م.ميساء بوشهري أن الجولات التي تم تنفيذها خلال الأسبوع الماضي أسفرت عن تحرير مخالفتين لانتهاء الترخيص وتوجيه 18 تنبيها لوجود انقاض، وعدم وجود ترخيص بالموقع، وإصدار 8 شهادات نظافة، فضلا عن تحرير 10 تقارير فنية لمواقع تشوين تمت إزالة الأنقاض فيها إلى جانب تحرير تقرير فني لموقع تشوين ووضع إشعار مراجعة لموقع تشوين.

وأكدت بوشهري أن الإدارة تقوم بتوجيه إنذارات للشركات المخالفة لإزالة المخالفات تجنبا للغرامة وتحرير المخالفة وعند انتهاء الفترة المحددة للإنذار يتم تحرير المخالفة.

ودعت إدارة العلاقات العامة المواطنين للاتصال على الخط المباشر 139 أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت kuwmun@ في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.