محافظ العاصمة : إنذار 51 عقار استثماري في منطقتي شرق وبنيد القار منها 31 شرع في إزالة مخالفات بنائها حتى الأن

0

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الصباح، أن “المحافظة تسعى بالتنسيق مع الجهات المعنية لاستصدار قانون أو إجراء بعض التعديلات على بعض مواد القوانين المعمول بها بما يلزم بإزالة العقارات القديمة والمتهالكة في مناطق المحافظة وذلك لتشويهها المظهر العام”.

جاء ذلك في تصريح صحفي للمحافظ الخالد، على هامش جولته الميدانية التي أجراها على منطقة بنيد القار.

وأوضح الخالد أن “هذه العقارات قائمة منذ حقب زمنية ماضية”، مؤكدا أن “المحافظة مستمرة بالتعاون مع الجهات المعنية في إزالة مخالفات البناء لكافة العقارات ولن تتوقف إلا بعد الانتهاء منها تماما”.

 وبين أن “عدد العقارات الاستثمارية المخالفة والتي تم إنذارها في منطقتي شرق وبنيد القار منذ بداية حملة المحافظة ذات الصلة، تبلغ 51 عقارا منها 31 عقارا في المنطقتين شرع ملاكها في إزالة مخالفات بنائها حتى الأن”، مهيبا “بجميع المواطنين وملاك العقارات، التعاون الكامل مع فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة وغيره من الجهات المعنية تجنبا للمساءلة القانونية وإقرارا للمصلحة العامة”.

وختم الخالد، تصريحه، مثمنا “جهود الجهات المتعاونة مع المحافظة ومن بينها وزارة الدولة لشؤون البلدية ممثلة في فريق الطوارئ، وإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق – مراقبة النظافة لفرع بلدية المحافظة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.