تمديد فترة تحديث بيانات الحضانات الخاصة شهر إضافي ينتهي بنهاية نوفمبر الجاري

0

أعلنت الوكيلة المساعدة للتنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون هناء الهاجري تمديد فترة تحديث بيانات الحضانات الخاصة شهرا اضافيا ينتهي نهاية نوفمبر.

ودعت الهاجري دور الحضانات التي لم تحدث بياناتها في إدارة رقابة الحضانات الخاصة الى الاسراع بتحديثها خلال الفترة الاضافية، مشيرة الى ان الوزارة كانت قد بدأت في استقبال اصحاب الحضانات الخاصة لتحديث بياناتهم 27 سبتمبر الماضي لمدة شهر حتى 27 اكتوبر ثم مددتها مرة اخرى شهرا اضافيا حتى نهاية الشهر الجاري.

وبينت أن ادارة رقابة الحضانات الخاصة قد باشرت عملها في مبنى الادارة الجديد بمنطقة القصور بمحافظة مبارك الكبير، مشددة على ان هناك فرق تفتيش بدأت عملها في رصد أي مخالفات او استكمال للمعاملات التي تتطلب التفتيش.

وقالت ان الفترة المقبلة ستشهد إصدار الرخص الجديدة للحضانات على أوراق رسمية ضد التزوير وسيبدأ توزيعها وفقا لفترات زمنية لجميع الحضانات التي قامت بالتحديث.

وأكدت استمرار عملية تحديث البيانات لفترة أخيرة مدتها شهر، وذلك لإعطاء أصحاب الحضانات التي لم تقم بالتحديث مراجعة الادارة المعنية لتحديث بياناتها.

من جانب آخر، أكدت الهاجري أن فرق التفتيش بدأت عملها في رصد أي مخالفات، وكذلك استكمال المعاملات التي تتطلب التفتيش، مشيرة الى انه سيتم اتخاذ كل الاجراءات القانونية بحق الحضانات المخالفة وتفعيل مواد القانون رقم 22 لسنة 2014 بشأن دور الحضانات الخاصة ولائحته التنفيذية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.