جامعة الكويت : استلام جميع مكونات مرافق كلية العلوم في الحرم الجامعي الجديد في منطقة الشدادية

0

أعلنت جامعة الكويت أن لجنة استلام أعمال المقاولات والأعمال الإنشائية بمدينة صباح السالم الجامعية صادقت على الاستلام الابتدائي الجزئي للحرم الشمالي لكلية العلوم ونادي أعضاء هيئة التدريس بمدينة صباح السالم الجامعية مع الأخذ بعين الاعتبار ملاحظات أعضاء اللجنة.

ولفت رئيس اللجنة أمين عام جامعة الكويت د. مثنى الرفاعي أن الجامعة باستلامها للحرم الشمالي لكلية العلوم والذي تبلغ مساحته (170.000 مترمربع) بالإضافة لنادي أعضاء هيئة التدريس للكليات العلمية تكون قد أتمت استلام جميع مكونات مرافق كلية العلوم في الحرم الجامعي الجديد في منطقة الشدادية ، حيث كانت الجامعة قد استلمت في يونيو من عام 2019 الحرم الجنوبي لكلية العلوم .

وخلال اجتماع عقد صباح يوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر 2020 باشرت لجنة استلام أعمال المقاولات والأعمال الإنشائية بمدينة صباح السالم الجامعية أعمالها الخاصة بالاطلاع ودراسة التقارير الفنية المعدة من استشاري المشروع حول أعمال الإستلام الابتدائي لحرم كلية العلوم الشمالي ونادي أعضاء هيئة التدريس بمدينة صباح السالم الجامعية، قبل أن تنتقل اللجنة لزيارة ميدانية للمباني محل الأعمال للكشف الظاهري والتأكد من جاهزية مواقع المشروع في حرم الشدادية الجامعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.