بدء إجراءات التسلم المبدئي لمشروع شرق تيماء الإسكاني خلال الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل

0

علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة ان المؤسسة العامة للرعاية السكنية ستقوم بإجراءات التسلم المبدئي لمشروع شرق تيماء الإسكاني والمخصص للمشمولين بالقانون رقم 2/2015 (من باع بيته) خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.

وأكد المصدر ان المتعهد بإنجاز المشروع قد وجه كتاباً رسمياً الى مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية م.بدر الوقيان معلنا انتهاء وجاهزية الأعمال الموكلة إليه حسب العقد المبرم والاستعداد لتسليم الأعمال بدءا من تاريخ 15 نوفمبر 2020 وبعد مراسلة الجهات المعنية والتي لها عضوية في لجنة التسلم المبدئي تم الاتفاق على ان تكون آلية التسلم المبدئي خلال الأسبوع الاول من شهر ديسمبر المقبل.

وتضم اللجنة ممثلين من عدة جهات حكومية من بينها وزارة المالية تمثلها إدارة أملاك الدولة ووزارة الكهرباء والماء ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزارة الداخلية ووزارة الأشغال العامة وهيئة الطرق والنقل البري.

من جانب آخر، علمت «الأنباء» ان متعهد العقد الثاني في مشروع مدينة المطلاع السكنية قد قام بتسليم المؤسسة العامة للرعاية السكنية كافة المخططات الخاصة بعدد 12 ألفاً و177 قسيمة، وذلك حسب الآلية المتعارف عليها تمهيدا لقيام المؤسسة بتسليم شهادات لمن يهمه الأمر الخاصة ببنك الائتمان الكويتي وبلدية الكويت مرفق معها مخطط قسيمة كل مواطن على حدة حتى يتسنى له استخراج إذن البناء من البلدية.

وأكد المصدر ان المؤسسة بدورها باشرت اعتماد مخططات الضواحي (N11-N10-N9-N8- N6- بالإضافة الى أول توزيعتين من الضاحية N7) وهم مجموعة الدفعات التي لها الأولوية لتسلم شهادات لمن يهمه الأمر حسب أولوية التخصيص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.