بنك الائتمان : استخراج شهادة راتب العسكريين “إلكترونيا”

0

وقّع نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف، ووكيل وزارة الدفاع الشيخ الدكتور فهد جابر العلي، صباح أمس، بروتوكول تعاون للربط الإلكتروني بين البنك والوزارة.

وقالت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي، في تصريح عقب التوقيع، إنّ «الاتفاق يهدف إلى تيسير استخراج شهادة راتب للعسكريين، ويضمن سهولة الحصول عليها»، من خلال الربط الإلكتروني بين الجهتين.

أضافت ان الخطوة تصب في مصلحة المواطنين المستفيدين من خدمات البنك الإلكترونية (ONLINE)، مشيرة إلى أن «الاتفاق خطوة جديدة ومهمة على طريق استكمال منظومة الربط الإلكتروني بين البنك من جهة والوزارات والإدارات والجهات الحكومية من جهة أخرى».

ولفتت إلى أن كل هذه الجهود تأتي ترجمة صادقة لتوجهات مجلس الوزراء، بتطبيق نظام الحكومة الإلكترونية، ووضع قواعد وضوابط مناسبة، لتقليص الدورة المستندية وتسهيل جميع الخدمات والمصالح والمعاملات للمواطنين، مما يُعزّز الحوكمة المؤسسية ويُساهم في أداء الأعمال بمهنية وشفافية وكفاءة والتي تنعكس إيجاباً في الحفاظ على المال العام.

من جهته، أشاد الشيخ فهد الجابر بالخدمات الإلكترونية المتميزة التي يقدمها بنك الائتمان الكويتي، وتساهم في تبسيط وتسهيل الإجراءات واختصار الدورة المستندية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.