البلدية : إزالة 1358 إعلان وتوجيه 123 إنذار وتحرير 11 مخالفة على مستوى الدوائر الخمس بجميع المحافظات

0

أعلن المتحدث الرسمي في بلدية الكويت محمد سندان المطيري عن قيام الفرق الميدانية التي تم تشكيلها من قبل لجنة الانتخابات تنفيذ مهامها وأعمالها المنوط بها منذ تشكيلها وذلك من خلال الجولات الميدانية التي تم تنفيذها على مستوى الدوائر الخمس بجميع المحافظات ، مشيرا في هذا الخصوص إلى الحصيلة الإجمالية للإعلانات التي تم إزالتها على مستوى الدوائر بجميع المحافظات التي بلغت  1358 إعلانا فضلا عن توجيه 123 إنذارا وتحرير 11 مخالفة,

وقال المطيري  أن الفريق الرقابي في الدائرة الرابعة قام بإزالة 876 إعلانا مخالفا من خلال الجولات الميدانية التي قام بتنفيذها على مستوى الدائرة فضلا عن توجيه 20 إنذارا وتحرير 4 مخالفات .

وتابع بأن عدد الإعلانات التي تم إزالتها على مستوى الدائرة الثانية قد بلغت 219 إعلانا ، فيما تم إزالة 151 إعلانا مخالفا على مستوى الدائرة الثالثة .

وأشار إلى أن عدد الإعلانات المخالفة التي تمت إزالتها في الدائرة الخامسة بلغت 103 إعلانا مخالفا إلى جانب توجيه 77 إنذارا وتحرير 7 مخالفات .

ولفت إلى عدد الإعلانات المخالفة في الدائرة الأولى والتي بلغت 9 إعلانات وتوجيه 26 إنذارا.

ودعا المطيري المرشحين الالتزام بأحكام القانون تجنبا للمخالفة والغرامة التي تتراوح من 1000 حتى 3000 دينار شاملة تكلفة الإزالة سواء كانت إعلانات مخالفة بالشوارع الرئيسية أو إعلانات المنازل ، مؤكدا على إن الفرق الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات لن تتهاون في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال أي إعلان مخالف.

وأردف قائلا بأن مخالفة إعلانات المنازل إذا كانت إعلانات تأييد للمرشح سوف يتم مخالفة صاحب المنزل أما إذا كان إعلانا للناخب فسوف يتم مخالفة الناخب فضلا عن التنسيق مع وزارة الكهرباء والماء لقطع التيار عن صاحب المنزل الذي يقوم بوضع إعلان على المنزل مزود بالكهرباء سواء كان في الارتداد أو على المنزل نفسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.