وزير الخارجية يلتقي أعضاء السفارة في واشنطن ورؤساء المكاتب الفنية الملحقة

0

عقد وزير الخارجية وزير الإعلام بالوكالة الشيخ الدكتور أحمد الناصر بحضور السفير الشيخ سالم الجابر لقاء مع أعضاء السفارة ورؤساء المكاتب الفنية الملحقة في واشنطن ضمن مشاركته في الجولة الرابعة للحوار الاستراتيجي بين دولة الكويت والولايات المتحدة الأميركية.

وقالت وزارة الخارجية في بيان ان الشيخ الدكتور أحمد الناصر نقل خلال اللقاء تحيات سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد وتقديرهم للدور الذي تقوم به السفارة والمكاتب الفنية الملحقة في رعاية مصالح المواطنين في الخارج لاسيما الجهود الكبيرة التي بذلت خلال مراحل إعادة المواطنين إلى الكويت إثر تداعيات انتشار فيروس (كورونا).

كما نقل توجيهات القيادة السياسية إلى كل ممثلي الجهات بضرورة تذليل أية عوائق أمام المواطنين الكويتيين سواء الذين يتلقون العلاج أو الطلبة الدارسين في الولايات المتحدة أو الموجودين بغرض السياحة، مؤكدا أهمية العمل على تعزيز العلاقات مع الجانب الأميركي في مختلف المجالات والسعي إلى تطوير آليات العمل في مختلف المكاتب في سبيل التوصل إلى الاستجابة المثالية لاحتياجات المواطنين.

واستمع الوزير إلى شرح مفصل من رؤساء المكاتب الفنية حول الجهود التي يقومون بها وأهم الأفكار المطروحة في سبيل تطوير الأداء ورفع مستوى التعاون.

من جانبه، اعرب السفير الشيخ سالم الجابر عن تقديره لهذا اللقاء المهم والتوجيهات الصادرة من وزير الخارجية وزير الإعلام بالوكالة، مؤكدا استمرار السفارة والمكاتب الفنية الملحقة في العمل من أجل تذليل كل العوائق أمام المواطنين وتعزيز مستوى العلاقات مع الولايات المتحدة الأميركية الصديقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.