الهلال الأحمر الكويتي : توزيع مساعدات غذائية وعينية وبطانيات على آلاف الأسر اللبنانية واللاجئين السوريين والفلسطينيين في لبنان

0

قالت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم إنها قامت بتوزيع مساعدات غذائية وعينية الى جانب توزيع بطانيات على آلاف الأسر اللبنانية واللاجئين السوريين والفلسطينيين في لبنان.

وقال رئيس بعثة الهلال الأحمر الكويتي الى لبنان الدكتور مساعد العنزي في تصريح صحفي إن الجمعية تواصل من خلال هذه المساعدات جهودها الإغاثية استمرارا لتوجيهات القيادة الكويتية الرامية لتوفير الدعم الإنساني للأشقاء وتوفير المستلزمات لهم.

أشار الى ان وفد الجمعية قام بالتنسيق مع سفارة دولة الكويت لدى لبنان وبالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني بتسليم 1500 حصة غذائية وعينية الى جانب ألفي بطانية لـ(جمعية دير الصليب) المتضررة من انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في أغسطس الماضي والتي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة.

ولفت الى أن الجمعية وزعت أيضا 1500 حصة غذائية وعينية الى جانب ألفي بطانية على أسر اللاجئين الفلسطينيين في مخيم (البداوي) شمالي لبنان.

وقال إن الجمعية قامت كذلك بتوزيع مساعدات غذائية وعينية وبطانيات بالإضافة الى كسوة على 1500 أسرة لاجئة سورية في لبنان.

وأكد العنزي حرص جمعية الهلال الأحمر الكويتي على توفير ما أمكن من الدعم الإنساني للأشقاء في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشة الصعبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.