قطع التيار الكهربائي عن عدد من القطع في مناطق مختلفة بالمحافظات من الساعة الرابعة حتى الثامنة صباحا غدا الاحد

0

أعلنت وزارة الكهرباء والماء اجراء اعمال صيانة لبعض محطات التحويل الثانوية في المحافظات الست اليوم ما يترتب عليه انقطاع التيار الكهربائي من الساعة الرابعة حتى الثامنة صباحا.

وحددت الوزارة في بيان لها امس المناطق والقطع التي ستجرى بها اعمال الصيانة والتي تتمثل في (الفروانية قطعة 1، كيفان قطعة 6، القيروان قطعة 2، سلوى قطعة 1، قرطبة قطعة 1، الفحيحيل قطعة 1، فهد الاحمد قطعة 2، ابوحليفة بجوار البحر، المسيلة قطعة 7، صباح السالم قطعة 9، القصور قطعة 2، العيون قطعة 4، سعد العبدالله قطعة 3) موضحة ان فترة الصيانة قابلة للزيادة او النقصان حسب طبيعة وظروف العمل.

وأوضحت أن اعمال الصيانة التي تجري في المحافظات يقوم بها قطاع شبكات التوزيع، وتعد اعمالا دورية تتم من خلال عقود لشركات متعاقدة مع الوزارة وبإشراف من مهندسي وفنيي القطاع وتهدف الى رفع كفاءة المحطات الثانوية المنتشرة في جميع المناطق والمسؤولة عن نقل التيار الكهربائي من محطات التحويل الثانوية الى المنازل. ولفتت إلى ان تلك الأعمال تجعل هذه المحطات اكثر جاهزية لتحمل الاعباء الناجمة عن زيادة الاحمال الكهربائية خاصة خلال فصل الصيف الذي يعرض المحطات للاعطال والاحتراق اذا لم يتم اجراء الصيانات اللازمة.

وفي سياق منفصل، نوهت الوزارة بأنها تجري تحديثات على تطبيق mew-pay الخاص بدفع الفواتير، فمن المحتمل مواجهة العملاء مستخدمي نظام ios اجهزة الايفون بعض الصعوبات في الدخول للتطبيق لذا سيتم الانتهاء من التحديثات اليوم ليعود التطبيق للعمل بنفس الكفاءة التي كان عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.