المطيري :سنعمل على تسخير كل الإمكانات والطاقات العاملة بغية الارتقاء بالإعلام والشباب الكويتي

0

أعرب وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، عن فخره واعتزازه بنيل ثقة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بتكليفه بعمله الوزاري.

وقال المطيري، في بيان، إنه سيبذل كل الجهود المخلصة للنهوض وتطوير منظومة العمل، وصولاً إلى تحقيق الأهداف المرجوة في تنفيذ الرسالة الوطنية الإعلامية والشبابية على أكمل وجه، بما يعكس الوجه الحضاري المشرق لدولة الكويت، ويليق بسمعة ومكانة وطننا العزيز، مسترشدين في ذلك بالتوجيهات السامية.

وأضاف أن ترشيح سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد له لتولي حقيبتي الإعلام وشؤون الشباب، يعد تكليفاً لا تشريفاً، ويستلزم تكثيف العمل لتحقيق نقلة نوعية لهذين القطاعين المهمين.

وأكد أنه سيعمل على تسخير كل الإمكانات الفنية والطاقات العاملة في الوزارتين بغية الارتقاء بالإعلام والشباب الكويتي على حد سواء وفق استراتيجية متكاملة تواكب المتغيرات والتحديات تشترك فيها كل القطاعات لتحقيق رؤية الدولة التنموية (كويت جديدة 2035).

وأعلن المطيري عن ترحيبه بكل فكرة أو مبادرة تسهم في الارتقاء بالإعلام الرسمي للدولة وكذلك الخاص والنهوض بشؤون الشباب الذين يمثلون عماد الحاضر وأمل المستقبل.

من جانبه، أبدى وزير الشؤون الاجتماعية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عيسى الكندري، بالغ الاعتزاز بنيل الثقة السامية وتعيينه وزيراً في الحكومة الجديدة التي أدت القسَم يوم الاثنين.

وقال في تصريح عقب أداء اليمين الدستورية، إن ثقة سمو الأمير وسمو ولي العهد، وسمو رئيس مجلس الوزراء «محل اعتزاز كبير»، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يعينه على «تحمل المسؤولية والمساهمة في دفع عجلة التنمية بالبلاد».

وأكد الحرص على الاستمرار في مكافحة الفساد وتطوير العمل بوزارتي الشؤون والأوقاف، بما يحقق طموحات الشعب الكويتي ويسهم في تطوير المنظومة الحكومية في هذا الصدد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.