د.معرفي لـ”ممثلي الشركات المنفذة للمطلاع السكنية” ضرورة الالتزام بتسليم الأعمال وفق الجدول الزمني المعتمد

0

تفقد وزير الدولة لشؤون الإسكان ووزير الدولة لشؤون الخدمات د ..عبدالله معرفي أمس مشروع مدينة المطلاع الإسكاني بحضور مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية وعدد من القياديين الآخرين.

وقالت المؤسسة العامة للرعاية السكنية في بيان صحافي إن الزيارة الميدانية التي قام بها وزير الدولة لشؤون الإسكان للمدينة أمس جاءت من باب الحرص على تفقد الأعمال الموقعية والتأكد من سير الأعمال كما هو متفق عليه مع منفذي المشروع ومدى التزامهم بالجدول الزمني.

وخلال الزيارة التقى الوزير د.معرفي بممثلي الشركات المنفذة للعقود الخاصة ب‍مدينة المطلاع السكنية التي تخدم 28288 أسرة كويتية، حيث أكد في حديثه على ضرورة الالتزام بتنفيذ الأعمال وفق المواصفات الفنية المتفق عليها في العقود المبرمة والالتزام بتسليم الأعمال وفق الجدول الزمني المعتمد، مشيرا إلى حرص المؤسسة توفير الخدمات اللازمة للمواطنين أصحاب القسائم وفي المواعيد المحددة.

على صعيد آخر، جال الوزير معرفي أمس داخل قطاعات المؤسسة العامة للرعاية السكنية يرافقه المدير العام، حيث التقى عددا من القياديين والإداريين والموظفين واستمع الى شرح مفصل حول الخدمات المقدمة في بعض الإدارات لاسيما إدارة خدمة المواطن.

كما اطلع د.معرفي على آلية تسليم شهادات لمن يهمه الأمر تمهيدا لاستخراج أوامر البناء، وذلك ضمن الجهود المبذولة لتسليمها لأصحاب القسائم السكنية في مشروعي مدينة المطلاع السكنية وجنوب عبدالله المبارك.

وأوعز د.معرفي خلال حديثه مع القياديين والإداريين في المؤسسة إلى ضرورة إنجاز معاملات المواطنين وتسريع وتيرة العمل بما يحقق التقدم في الأداء الوظيفي ويحقق الرضا التام من المواطنين أصحاب المعاملات، مشيدا في الوقت ذاته بأداء الموظفين العاملين في الإدارات المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.