سمو الأمير يعرب عن ارتياحه لنتائج جولة وزير الخارجية متطلعا بتفاؤل إلى اللقاء بقادة دول مجلس التعاون لتعزيز الأخوة والتضامن

0

استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد قبل ظهر اليوم في قصر يمامة وزير الخارجية الشيخ د. أحمد ناصر المحمد حيث اطلع سموه على نتائج الجولة التي قام بها لعدد من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية حاملا رسائل خطية من سموه.

وقد أعرب صاحب السمو الأمير عن ارتياحه لنتائج الجولة متطلعا سموه بتفاؤل إلى اللقاء المبارك الذي سيجمعه بإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لتعزيز روح الأخوة والتضامن العربي والخليجي لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة.

هذا بعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان الشقيقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية ولجمهورية السودان وشعبها الشقيق كل التقدم والازدهار.

بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان الشقيقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة ذكرى العيد الوطني لجمهورية السودان الشقيقة راجيا له وافر الصحة والعافية.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ببرقية تهنئة مماثلة.

كما بعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس ميغيل دياز كانل رئيس جمهورية كوبا الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا له وافر الصحة والعافية ولجمهورية كوبا الصديقة كل الرقي والنماء.

بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس ميغيل دياز كانل رئيس جمهورية كوبا الصديقة ضمنها سموه صادق تهانيه بمناسبة العيد الوطني لجمهورية كوبا الصديقة راجيا له موفور الصحة والعافية.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ببرقية تهنئة مماثلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.