الناصر يقيم مأدبة عشاء على شرف مساعدي وزير الخارجية وسفراء الكويت في الخارج المتواجدين في البلاد خلال الفترة الحالية

0

قام وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد الناصر، بحضور نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله، مأدبة عشاء على شرف مساعدي وزير الخارجية وسفراء الكويت في الخارج المتواجدين في البلاد في الفترة الحالية، مساء أمس الأحد، في قاعة الضيافة في الوزارة.

ونقل وزير الخارجية للحضور تحيات سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وتمنياته لهم بالتوفيق والسداد، وكذلك أطيب تمنيات سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.

كما نقل وزير الخارجية للحضور إشادة واعتزاز القيادة السياسية بما يقومون به من جهود مقدرة في سبيل عزة ورفعة الكويت وخدمة شعبها العزيز.

وأكد أن هذا اللقاء يمثل فرصة سانحة لمناقشة شؤون الوزارة وأدائها وسبل تطوير العمل فيها والتأكيد على الحرص على مصالح وحقوق موظفيها.

وأشار إلى الجهود التي تبذلها الوزارة في مجال تطبيق برنامج عمل الحكومة والتحول إلى الرقمنة وما تحقق في إطار ذلك من خطوات متقدمة وبما يسهل الأداء وييسر الخدمات على المواطنين ويختصر الدورة المستندية.

ووجه الدعوة للجميع للمبادرة في تقديم المقترحات والأفكار المتعلقة بالارتقاء بالعمل في الوزارة وأدائها على كافة الأصعدة في حوار تفاعلي بناء بين الوزارة وديبلوماسييها، مشددا على أن الوزارة لن تألو جهدا في متابعة وتحقيق مصالح وتطلعات كافة منتسبيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.