السكنية تعلن عن استقبال طلبات الموظفين لتسكين المناصب الإشرافية الشاغرة الأسبوع المقبل

0

تعتزم المؤسسة العامة للرعاية السكنية  بإعلان استقبال طلبات موظفي المؤسسة لتسكين المناصب الإشرافية الشاغرة الأسبوع المقبل، تمهيداً لمقابلتهم من قبل لجنة شؤون التوظف.

وذكرت المصادر أن المناصب الشاغرة في المؤسسة معظمها لرؤساء الأقسام في قطاعي المالية والإدارية والطلبات والتخصيص، مشيرة إلى أن معظم إدارات المؤسسة غير شاغرة في الوقت الراهن.

وكشفت أن المدير العام للمؤسسة، م. بدر الوقيان، أصدر قرارات إدارية الأسبوع الماضي بتعيين مراقبين ورؤساء أقسام جدد تقدموا على الوظائف الإشرافية قبل أكثر من عام تمثلت في عدة قطاعات حيوية.

وعن بعض قرارات التعيين الجديدة، ذكرت المصادر صدور قرار بتعيين المراقبين محمد الحرز لشؤون التوظف في إدارة شؤون الموظفين، ووليد العازمي للميزانية والمشتريات في إدارة الميزانية والتوريدات، وفضيلة الكندري في بحوث بدل الإيجار في إدارة بدل الإيجار.

وأضافت المصادر أن تعيينات رؤساء الأقسام شملت حسن جرخي رئيساً لقسم الأمن والسلامة في إدارة الخدمات العامة، وتعيين فيصل العنزي رئيساً لوحدة التنسيق والمتابعة في قطاع الشؤون المالية والإدارية، وتعيين محمد السهلي رئيساً لقسم مراجعة الإيرادات والصرف في إدارة الشؤون المالية، وتعيين عادل الشبال رئيساً لقسم محاسبة العقود في إدارة الشؤون المالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.