الخدمة المدنية تخاطب الجهات الحكومية لتزيدها بكشوفات المستحقين لمكافأة العاملين في الصفوف الأمامية خلال أسبوعين

0

أعلن ديوان الخدمة المدنية بدء مخاطبة الجهات الحكومية التي لم تزود ديوان الخدمة المدنية بالأسماء والفئات المستحقة بما فيها القطاعات العسكرية في الدولة بكشوفات المستحقين لمكافأة العاملين في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، على أن يتم تسليمها خلال أسبوعين للديوان تمهيدا لرفعها للجنة الوزارية لطوارئ كورونا.

وقال ديوان الخدمة المدنية في بيان اليوم أن على الجهات الحكومية اعتماد كشوفات المستحقين بعد تدقيقها والتأكد من توافقها مع آلية منح المكافآت وذلك حفاظا على حقوق الموظفين وضمان وصول المكافآت للمستحقين منهم، مع ضرورة تشكيل لجنة لاستقبال أي تظلمات في هذا الشأن في كل جهة حكومية.ويأتي هذا التوجية ( التكليف ) بعد اجتماع ممثلين ديوان الخدمة المدنية باللجنة الوزارية لطواري كورونا الذي عقد يوم أم الأربعاء.

وأكد الديوان حرصه على إنجاز الأعمال المكلف بها بأسرع وقت ورفع الكشوفات المدققة إلى اللجنة الوزارية بعد تسلمها من الجهات الحكومية بما فيها القطاعات العسكرية، مشيدا في الوقت ذاته بكافة الجهود التي بذلها الموظفين وتفانيهم في أعمالهم لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد. وضمان سير مرافق الدولة بما لا يؤثر على مصالح الوطن والمواطنين الكرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.