رئيس مجلس النواب العراقي يغادر البلاد بعد زيارة رسمية استغرقت يومين

0

غادر رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي والوفد المرافق له البلاد، أمس الاثنين، بعد زيارة رسمية استغرقت يومين.

وكان في وداع الحلبوسي رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم ورئيس بعثة الشرف المرافقة النائب أحمد الحمد.

يذكر أن سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد استقبل في وقت سابق أمس بقصر السيف رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ورئيس مجلس النواب في جمهورية العراق الشقيق محمد الحلبوسي والوفد المرافق.

كما استقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد في وقت سابق أمس بقصر السيف رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ورئيس مجلس النواب في جمهورية العراق محمد الحلبوسي والوفد المرافق له.

بدوره، قام رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في مكتبه في وقت سابق أمس بعقد مباحثات رسمية مع رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

واستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد وبحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي في قصر السيف في وقت سابق أمس رئيس مجلس النواب في جمهورية العراق الشقيق محمد الحلبوسي والوفد المرافق له.

كما التقى وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد الناصر في وقت سابق أمس رئيس مجلس النواب بجمهورية العراق محمد الحلبوسي بمناسبة زيارته الرسمية والوفد المرافق إلى الكويت، اذ تم خلال اللقاء استعراض أواصر العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وبحث سبل تعزيز وتطوير التعاون المشترك فيما بينهما على كافة الأصعدة إضافة إلى مناقشة آخر التطورات على الصعيدين الاقليمي والدولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.