وزير الإعلام : الإعلان عن الفائزين بجائزة الكويت للتميز والإبداع الشبابي و أعضاء المجلس الشبابي خلال فترة الاحتفالات الوطنية

0

هنأ وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد والشعب الكويتي بمناسبة الاحتفالات الوطنية.

وقال المطيري في تصريح لـ «كونا» إن «هيئة الشباب» وبالشراكة مع مركز العمل التطوعي ستعلن عن استراتيجية العمل التطوعي تزامنا مع احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية، سائلا المولى عز وجل أن يديم على بلدنا الغالي الأفراح والنماء والازدهار تحت ظل قيادتنا الحكيمة. وأوضح ان هذه الاستراتيجية التي تعد «نقلة هائلة» في تنظيم العمل التطوعي في البلاد ستكون ضمن عدة أنشطة شبابية واجتماعية في الفترة المقبلة احتفالا بالعيد الوطني الـ 60 والذكرى الـ 30 للتحرير بمشاركة مجاميع شبابية متميزة.

وذكر أن من ضمن هذه الأنشطة قيام الهيئة ووزارة الشباب بتنظيم حفل إعلان أسماء الفائزين بالنسخة الخامسة لجائزة الكويت للتميز والإبداع الشبابي التي تقام برعاية أميرية سامية، إضافة إلى الكشف خلال فترة الاحتفالات عن أعضاء المجلس الشبابي الكويتي بعد إنهاء كافة الترتيبات بهذا الشأن.

وأشار إلى أن الهيئة تستعد لإطلاق عمل غنائي وطني بهذه المناسبة (نشيد بهجة الدار) والذي سيقدمه منتسبو أكاديمية الفنون والإعلام من الشباب الكويتي الموهوب من خريجي الأكاديمية التابعة للهيئة التي تتخذ من مركز شباب الدعية مقرا لها وذلك بإشراف خبرات من رواد الفن الكويتي.

ودعا المطيري الشباب والمواطنين إلى رفع أعلام الكويت فوق المنازل وفي أماكن تواجدهم ضمن الحملة الشعبية «نرفع علمنا ونفتخر»، وذلك بهدف إظهار مشاعر الفرح والسرور بهذه المناسبة الغالية وتعزيز معاني الولاء والانتماء للوطن.

وبين انه وجه المسؤولين المناط بهم تنظيم هذه الأنشطة إلى ضرورة التقيد بالتباعد الاجتماعي أثناء التنظيم والحرص على الإجراءات والاحترازات الصحية المتبعة في البلاد للحفاظ على سلامة وصحة الجميع في ظل المخاطر من انتشار جائحة كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.