الأشغال : فرش أسفلت بمساحة (126192) متراً مربعاً في (9) مواقع في مناطق خلال 6 أيام

0

أعلنت وزارة الأشغال العامة عن قيام فرق قطاع هندسة الصيانة في الوزارة بتنفيذ أعمال تتعلق بتطوير وصيانة وفرش اسفلت بمساحة إجمالية بلغت (126192) مترا مربعا والتي تمت في (9) مواقع في مناطق محافظات البلاد الست خلال الفترة من 27 يناير الماضي وحتى 2 فبراير الجاري.

وأشارت الوزارة في بيان صحفي إلى ان الأعمال الخاصة بفرش الاسفلت في شبكة الطرق الداخلية خلال هذا الأسبوع نفذت عمليات فرش اسفلت تمت في (9) مواقع في منطقة الوزارات والرميثية والصباحية والعدان والجهراء القديمة والروضة وضاحية حطين، علاوة على الشريط الساحلي باستخدام (478) آلية وسيارة فرش اسفلت.

و بينت أن طبيعة الأعمال التي تم تنفيذها من قبل قطاع هندسة الصيانة ركزت على عمليات فرش للأسفلت علاوة على الاستجابة لعدد من شكاوى المواطنين عبر إغلاق بعض الحفر وعمليات الصيانة والتطوير والإصلاح لبعض المواقع.

دعت الوزارة لضرورة التعاون مع فرق الطوارئ والصيانة من أجل إنجاز مهامها في سبيل تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق، مشددة على حرصها الكامل على الاستجابة الفورية لكل شكاوى المواطنين والمقيمين على مدار الساعة من خلال البلاغات الهاتفية مباشرة على الخط الساخن (150) أو عبر رقم الواتس آب الخاص بطوارئ الأشغال (93333150) أو عبر التطبيق الإلكتروني لوزارة الأشغال العامة على الأجهزة الذكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.