معرفي : توقيع عقود مناقصات الكيبلات في مشروع مدينة المطلاع السكنيه خلال السنة المالية الحالية

0

دشن وزير الدولة لشؤون الإسكان ووزير الدولة لشؤون الخدمات د. عبدالله معرفي، القرعه الأولى لتوزيعات السكن العمودي في مدينة جابر الأحمد السكنية، بعدد 115 شقة.

وقام الوزير معرفي بالسحب على أول 10 بطاقات ضمن قرعة مستحقي الشقق السكنية، بحضور قيادات المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وردا على استمرار سياسة التوزيعات الإسكانية الحالية في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة، أجاب معرفي «الحال صعب إن استمر لفترة طويلة، وهناك سياسات جديدة للتوزيعات الاسكانية ولن تكون للأسوأ بل للأفضل، كما أن البدائل السكنية ستكون مختلفة وتتزامن مع البدائل الإسكانية الحالية ولن تكون بديله لها».

وتابع: «للمواطن حينها ان يختار اي من هذه البدائل التي تتناسب معه».

وقال معرفي إن عدد الشقق التي ستوزع على المواطنين 350 شقة على مدار 3 اسابيع، وهي المتوفرة حاليا، فيما تنتظر المؤسسة العامة للرعاية السكنية استلام بقيه الشقق السكنية من وزارتي المالية والصحة لتوزيعها.

وتابع «الشقق السكنيه المستخدمه حاليا من قبل وزارة الصحة في حالة جيده وسيتم اعادة تأهيلها اذا دعت الحاجه، ولن تسلم الى المواطنين الا في حالة جديدة» مؤكداً انها ستكون بذات القيمة تماماً.

واشار الى ان «العمل جاري على توقيع العقود الخاصة بمناقصات الكيبلات في مشروع مدينة المطلاع السكنيه خلال السنة المالية الحالية.

وقال» نحن امام تحدي كبير في التوزيعات الاسكانية التي لم تشهدها من قبل السكنيه من حيث الكم، ونطمئن المواطنين اننا نعمل على قدم وساق في ظل الظروف الصحية الراهنة«.

وبشأن مشروع جنوب صباح الاحمد افاد معرفي» ان جميع المشاريع الاسكانية تعتبر اولويات نسعى جاهدين لتذليل كافه الصعوبات التي تواجهها«.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.