صرف مكافأة بقيمة 1.25 مليون دينار للعاملين المتميزين في بنك الائتمان لقاء جهودهم في مواجهة كورونا

0

أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان، صلاح المضف، إطلاق خدمة القرض الذكي, كما أعلن صرف مكافأة بقيمة 1.25 مليون دينار للعاملين المتميزين بالبنك، لقاء جهودهم في مواجهة كورونا.

جاء ذلك في تصريح للمضف أمس خلال جولة تفقدية قام بها وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات، رئيس مجلس إدارة “الائتمان” د. عبدالله معرفي لمشروع مبنى المقر الرئيسي للبنك بمنطقة جنوب السرة، رافقه فيها نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام والإدارة التنفيذية للبنك، وتخللها عقد اجتماع مشترك مع المهندسين والاستشاريين، للوقوف على تطور الأعمال الإنشائية.

وكشف المضف أن “نسبة الإنجاز بلغت 90 في المئة، وهذه النسبة ما كانت لتتحقق لولا الجهود المضنية التي بذلها المهندسون العاملون في البنك وجميع من تعاقد معهم لإنجاز المشروع الذي سيتم افتتاحه في أكتوبر المقبل”. وأوضح أن المبنى الجديد في جنوب السرة أُعد ليكون مشروعاً متكاملاً، مؤكداً أن المبنى مجهز بأحدث الآليات التكنولوجية، ووفق أحدث المعايير والمواصفات العالمية لتشييد مبنى “ذكي”، حديث ومتطور، وصديق للبيئة وموفر للطاقة، حيث تعمل الإضاءة بشكل ذاتي حسب تحرك الأشخاص، ومواكب للتكنولوجيا، وتم توفير تقنيات متقدمة ومعدات وأنظمة متطورة لتأمين بيئة عمل صحية للموظفين، وتقديم أفضل خدمة للمراجعين وتوفير مواقف للسيارات.

وقال المضف: “إضافة إلى إنجازات البنك وتقديم القروض إلكترونيا, أعلن إطلاق خدمة القرض الذكي أمس من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي، والتي تهدف إلى تقديم قرض الزواج، وتسلم المبلغ في نفس اللحظة دون أي تدخل بشري من موظفي البنك، بهدف اختصار الوقت والدورة المستندية، ترجمة لشعار البنك “رؤية جديدة لعصر جديد”، ويضاف ذلك الإنجاز إلى سلسلة الإنجازات الإلكترونية في البنك، وبذلك يعد “الائتمان” أول جهة تطلق خدمة القرض الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي في القطاعين العام والخاص”.

وزف المضف بشرى صرف مكافأة مالية قدرها 1.25 مليون دينار، والتي اودعت في حسابات العاملين المتميزين بالبنك صباح أمس, نظير ما بذلوه من جهود، وأبلوا بلاء حسنا أثناء جائحة ” كوفيد 19″ دون كلل ولا ملل.

وبهذه المناسبة، تقدم المضف بالشكر للكوكبة الشبابية على جهودهم المبذولة في “تطوير ونهضة البنك وتقديم أفضل الخدمات لراحة المواطنين وهو الهدف الأول والأخير”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.