10062 عدد الحاصلين على مواعيد من خلال منصة الحجز في موقع السكنية

0

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أنّها بدأت منذ 2 ديسمبر الماضي بتوزيع شهادات لمن يهمه الأمر للمواطنين المخصص لهم في مشروعي مدينة المطلاع السكنية وجنوب عبدالله المبارك، ضمن متطلبات بلدية الكويت وبنك الائتمان، وقد بلغ عدد الحاصلين على مواعيد من خلال منصة الحجز في موقع المؤسسة 10062، حتى الخميس الماضي.

وقال الناطق الرسمي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام عمر الرويح، إنّه تم تسليم 6861 شهادة حتى الخميس الماضي للمشروعين، على أن يتم تسليم البقية حسب المواعيد المقرّرة والمحجوزة مسبقاً.

وأضاف أن حجز المواعيد مستمر للمواطنين المخصص لهم في جنوب عبدالله المبارك وضواحي المطلاع N8، N9، N10، N11، عبر المنصة الإلكترونية للمؤسسة، علما بأن آخر تاريخ لحجز موعد للقطاعات المذكورة هو 24 الجاري، لضمان استمرارية صرف بدل الإيجار، بغض النظر عن تاريخ الموعد المحجوز.

وأشار الرويح إلى أنّ المؤسسة مستمرة في تقديم أفضل خدمة للمواطنين، من خلال حجز المواعيد عبر منصة (متى) لإجراء المعاملات الإسكانية، لتوفير الوقت والجهد وتفادي الازدحام في ظل الظروف الصحية الحالية، لضمان تطبيق الاشتراطات الصحية في المبنى الرئيسي والفروع، حفاظاً على سلامة الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.