منتخبنا الوطني لألعاب القوى للمعاقين يعود من الإمارات محققا 4 ميداليات متنوعة و حجز 3 مقاعد في دورة الالعاب “البارالمبية” المزمع إقامتها الصيف المقبل في اليابان

0

بعد غياب لأكثر من 18 شهر عن المنافسات الدولية، عاد مساء أمس منتخبنا الوطني لألعاب القوى للمعاقين قادما من الإمارات بعد مشاركة ناجحة في بطولة فزاع الدولية الـ 12 لألعاب القوى التي اختتمت السبت الماضي في دبي، وقد حقق أبطال الكويت 4 ميداليات متنوعة، وإنجاز كبير تمثل بحجز 3 مقاعد في دورة الالعاب البارالمبية المزمع إقامتها الصيف المقبل في اليابان.

وأكد رئيس الوفد المدرب الوطني حمد العدواني أن الانجاز الكبير جاء بعد طول انتظار وتوقف لما يزيد عن عام ونصف بسبب جائحة كورونا، حيث حققنا ثلاثة أرقام عالمية في المستوى الأول أتاحت المشاركة في الدورة البارالمبية المقبلة، ورقمين عالميين في المستوى الثاني، وأربع ميداليات متنوعة لافتا إلى أن المنافسات جاءت صعبة نظرا لمشاركة أفضل لاعبي 63 دولة في البطولة.

وأهدى اللاعب ياسر المسلم الانجاز الذي حققه المنتخب إلى الكويت أميرا وحكومة وشعبا بمناسبة الأعياد الوطنية التي تعيشها البلاد، من جهته أكد فيصل سرور حامل الميدالية الذهبية في رمي الجلة أن المنافسة جاءت صعبة حتى المحاولات الأخيرة مع أحد لاعبي منتخب اوزبكستان، مضيفا انني سأسعى لتحقيق المزيد في البطولات المقبلة.

وقال ضاري نصار بطي الحاصل على الميدالية الفضية برمي الجلة ان البطولة جاءت استثنائية بكل تفاصيلها، وعدنا بمراكز متقدمة، ونأمل الموافقة على معسكر تدريبي لمدة لا تقل عن 4 اشهر حتى ننافس على المراكز الأولى في طوكيو.

وأشار فيصل الراجحي الى أن المنافسة في سباق الجري بالكراسي المتحركة لـ 5 آلاف متر جاءت قوية بمشاركة أبطال العالم التايلنديين، واستطعت منافستهم حتى النهاية، وحققت رقما شخصيا جديدا وهو 10.01 دقيقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.